كلمة رئيس قسم هندسة الاتصالات والالكترونيات

أ.م.د حسام قاسم

رئيس قسم هندسة الاتصالات والإلكترونيات

أود أن أرحب بكم وبكل ضيوف قسم الالكترونيات والاتصالات من خلال هذه الصفحة الإلكترونية، إذا كنت طالبًا جديدًا أو محتمل أن تنضم إلينا، يسعدنا أن تعرف المزيد عنا.، نحن واثقون من أن طلابنا، وكذلك أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة سيعتبرون البرنامج رائعًا للانضمام إليه. 

برنامج هندسة الإلكترونيات والاتصالات كما يبدو الاسم هو دمج مجالي الاتصالات والإلكترونيات، ويعتمد برنامجنا أيضًا على مجالات أخرى مثل هندسة الحاسبات والتحكم الآلي، نحن نستخدم بشكل فعال المعامل المتميزة التي تمتلكها جامعة حورس مصر في كلية الهندسة، نحن نستفيد أيضًا من قاعات الفصول الدراسية في جامعة حورس مصر ونستخدم أحدث أساليب وتقنيات التعلم، لتسهيل التعلم في الحرم الجامعي، واستكماله بشكل فعال بمنصات عبر الإنترنت أيضًا. 

نحن نقدر التفكير الإبداعي والابتكارات والعمل الجماعي، ونشجع مشاركة وإشراك الطلاب في المحاضرات. نحن نعمل باستمرار على إشراك طلابنا في الأنشطة المختلفة سواء أكاديمية أو غير أكاديمية، مثل حضور المؤتمرات أو الرحلات الميدانية والمسابقات الطلابية على المستوى الوطني والعالمي، ونطمح إلى تخريج مهندسين بارعين في التكنولوجيا قادرين على معالجة المشكلات الهندسية المجتمعية الصعبة في وطننا الحبيب وفي العالم أجمع، كما نهدف أيضا إلى أن نكون الأفضل على مستوى الدولة في تعليم هندسة الإلكترونيات والاتصالات، والذي يُقاس بجودة التعليم الذي نقدمه وجودة خريجينا.  

لذا، إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عنا، فلا تتردد في زيارتنا، نحن على ثقة من أنه إذا قمت بذلك، فسوف تحصل على إجابات لأسئلتك. 

أ.م.د حسام قاسم 

hkasem@horus.edu.eg

رئيس مجلس قسم الإلكترونيات والاتصالات 

Scroll to Top